أثاث أكريليك

أنت في المكان المناسب أثاث أكريليك.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Yaoming.نحن نضمن أنه موجود هنا Yaoming.
سيصبح استخدام هذا المنتج في تصميمات المباني التجارية اتجاهًا دائمًا للعديد من الأسباب الجمالية وكفاءة الطاقة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة أثاث أكريليك.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • معلومات عنا
    معلومات عنا
    لقد أنشأت Yaoming Acrylic Artcrafts Co. ، Ltd أكثر من 17 عامًا. نحن نركز على الأثاث الأكريليكي ، والخدمة الجيدة كقيمة أساسية.إنها مؤسسة متخصصة بشكل أساسي في تصميم وتصنيع وبيع وخدمة منتجات الأكريليك. يمكننا أن نقوم بالإنتاج وفقًا لمتطلبات العملاء وتعليماتهم.دمج المفاهيم الجمالية الصينية والغربية ، يقود نموذج تكنولوجيا الأكريليك. على أساس لوح الأكريليك عالي الجودة ، تستخدم yaoming مفهوم التصميم الرائج وتطور أثاثًا متكاملًا متنوعًا مع أثاث أكريليك حديث. تشمل المنتجات سلسلة طاولات القهوة وسلسلة كراسي وكرسي وسلسلة غرف نوم وسلسلة غرف طعام بالإضافة إلى ملحقات أثاث أخرى منتجات الاكريليك وغيرها من الأثاث الحديث مع أنماط وشخصيات متنوعة.اعتبار الجودة هي الحياة ، فاعتبر التكنولوجيا أساسية ، من المواد الخام إلى المنتجات النهائية ، انتبه جيدًا للجودة ، وقد أدخلت الشركة عدة مجموعات من معدات تكنولوجيا الأكريليك المتقدمة في الصناعة ، والمضي قدمًا باستمرار على طريق التميز في الجودة. قطع صفيحة الأكريليك بدقة ؛ وفقًا للتصميم الحرفي ومتطلبات فئة النقش الدقيق للكمبيوتر الأكريليكي ، قولبة البلاستيك ، تلميع لإزالة الحواف الخشنة ، واختيار عمليات التلميع المختلفة وفقًا للمنتج ، وتحقيق جودة ولون جديدين. يتم تحقيق لصق شفاف خالٍ من الفقاعات ، ويتم تحقيق التصاق بلا ظل وثابت. أكريليك مرتبط بالأجهزة ، وطباعة الشاشة الحريرية وعملية الانحناء الساخنة ، وتلميع وتنظيف الحريق لإكمال المعالجة النهائية قبل التغليف. أكمل المظهر المذهل للمنتج بأكمله ضعها في المخزن وقم بتسليمها للعملاء من خلال s upply سلسلة لوجستية.تركز الموهبة على العملاء ، وتملك الشركة فريقًا تقنيًا من الدرجة الأولى ، وتستكشف باستمرار وتبتكر في مجال تكنولوجيا الأكريليك ، تمر المنتجات بشهادة ISO40019001 ، ومنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال السوق تم التحقق منها مرارًا وتكرارًا ، ولكن فاز أيضًا بمدح العملاء ، لجودة التأييد ، وجلب أيضًا سمعة العلامة التجارية.الآن أنشأنا شراكة طويلة الأمد مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة للأثاث.وراثة الجودة ، مستقبل مربح للجانبين. ستواصل ياو مينغ العمل مع شركائنا ، وخلق حقبة جديدة من الأكريليك الصيني!
  • آلة YM
    آلة YM
    طاولة قهوة أكريليك YM : مزيج من الأكريليك والمعدن ، استكشف الإمكانيات اللانهائية للمواد الخام المختلفة للإبداع الفني. مزيج متناغم من المواد وتقنية القطع الدقيقة للحصول على تجربة أزياء منزلية. نقل الروح الحرة الجامحة والتعبير عن الشخصية الرائدة الفريدة.طاولة جانبية من الأكريليك YM: أسلوب تصميم نموذج دقيق ومختصر ، منعش وساحر ، يقدم مزاجًا أنيقًا ونبيلًا لا تشوبه شائبة. اجعل كل يوم في حياتك متوقعًا.رف كتب أكريليك YM: Gkuttery والأكريليك الشفاف مثل كتاب مفتوح ، يجذبك للكشف عن السر في الكتاب في أي وقت ، ومزج القراءة في حياتك.YM اكريليك كرسي& مقاعد البدلاء: اختراق التفكير التصميمي التقليدي ، فهو يدمج المزايا العملية والمريحة والجميلة ، والتفاصيل المنحى ، ويعكس الذوق غير العادي للحياة.عربة خدمة أكريليك YM: قم بإقامة الحفلة مع عربة تقديم الأكريليك هذه. يتعاون السطح الزجاجي المقسّى والرف المزوَّد للتأكد من أن يد ضيوفك لن تكون فارغة أبدًا. بينما توفر عجلات القفل سهولة التنقل. تساعد هذه العربة في جعل مطبخك يبدو أكبر وأسلوبًا فاخرًا عصريًا.صينية أكريليك YM& صندوق: قم بتخزين وتنظيم منزلك بأناقة مع صينية وصناديق تقديم عرض الأكريليك ، مثالية لحمل مجموعة متنوعة من العناصر ، يمكن استخدام منظم الأكريليك كرف عملي وزخرفي في الحمام والمطبخ والمخزن وغرفة النوم والمكتب وأي مساحة أخرى.
  • عربة صينية تقديم أكريليك عالية الجودة حسب الطلب
    عربة صينية تقديم أكريليك عالية الجودة حسب الطلب
    عربة بار أكريليك جديدة تمامًا تجلب لك مشهدًا جديدًا تمامًا.عربة خدمة أكريليك مزدوجة الطبقة ، سعة وتصنيف أكثر.تعتبر عربة بار الأكريليك خيارًا جيدًا لتحرير يدك وإرسال الطعام لأصدقائك وعملائك وعائلتك بسهولة وبسرعة.يمكن استخدام عربة دحرجة أكريليك كطاولة جانبية ، وهي أيضًا مناسبة جدًا في غرفتك وتوفر مساحتك.
  • طاولة نهاية أكريليك عالية الجودة وطاولة جانبية مع سطح أكريليك دائري
    طاولة نهاية أكريليك عالية الجودة وطاولة جانبية مع سطح أكريليك دائري
    جودة عالية: جودة عالية وبائع أكريليك واضح مع تعاون مستقر. حافظ على جودة الأكريليك ، جودة الأكريليك مضمونةالتصميم: تنقل المهارة الحرفية والجودة الحرفية إلى طاولات النهاية الكلاسيكية بتصميم رائع.FUNCTIONABAL: طاولة نهاية أكريليك YM سهلة التركيب بشكل جيد في جميع غرفتك.حديثة وديكور: إنها مصممة بعناية لتلائم مجموعة واسعة من أنماط الديكور ، ويصنع الأكريليك الشفاف هذه الطاولة.أفضل خدمة: لأية أسئلة ومشكلة في الجودة ، يرجى الاتصال بنا ، وسنبذل قصارى جهدنا لنجعلك ترضي بنسبة 100٪.الحجم: حجم مخصص لأي ديكور منزلي وديكور مكتب وديكور فندق.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English italiano italiano Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية français français Română Română dansk dansk Gaeilgenah Gaeilgenah 한국어 한국어
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

acrylic furniture

You’re in the right place for acrylic furniture.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Yaoming.we guarantee that it’s here on Yaoming.
The use of this product in commercial building designs will become an enduring trend for many aesthetic and energy efficiency reasons. .
We aim to provide the highest quality acrylic furniture.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • High quality acrylic end table and side table with round acrylic top
    High quality acrylic end table and side table with round acrylic top
    HIGH QUALITY:high quality and substantial clear acrylic vendor with stable cooperation. Keep the quality of acrylic.The quality of acrylic is guaranteedDesign: Conveys artisan skill and quality craftsmanship to this classical end tables with great design. FUNCTIONABAL: YM acrylic end table easy fit well in your all room. MODERN and DECOR: They're intently designed to suit a wide range of decor styles,crystal clear acrylic creates this table. BEST SERVICE: For any questions and quality issue,please contact us,we will try our best to make you 100% satisfy. Size:Custom size for any home decor ,office decor and hotel decor.
  • About Us
    About Us
    Yaoming Acrylic Artcrafts Co., Ltd has established more than 17 years. We focus on  acrylic furniture, good service as the core value.It is an enterprise mainly specializing in designing, manufacturing, sales and service of acrylic products. We can do production right upon customers’ requirements and instructions. Integrating Chinese and Western aesthetic concepts, leading the model of acrylic technology. On the basis of high quality acrylic sheet, yaoming uses the trend design concept and develops diversified integrated furniture with modern acrylic furniture.The products include coffee table series, stool and chair series,  bedroom series, dining room series, as well as other furniture accessory acrylic products and other modern furniture with diverse styles and personalities.Regard quality as life, regard technology as fundamental.From raw materials to finished products, pay close attention to quality.The company has introduced several sets of advanced acrylic technology equipment in the industry, constantly moving forward on the road of excellence in quality.Computer cutting of acrylic sheet accurately;According to craft design and category requirements of the acrylic sheet computer fine engraving, plastic molding.Polish to remove rough edges, choose different polishing processes according to the product, achieve new quality and color.Through tight and uniform gluing, bubble-free transparent gluing is achieved, and shadowless and firm gluing is achieved.Acrylic conbined with hardware, silk screen printing and hot bending process,Fire polish and cleaning to complete the final treatment before packaging.Bonding, inspection, packaging, and finally complete the amazing appearance of the whole product.Put them in storage and deliver them to customers through supply chain logistics.Customer-oriented, talent as the core.The company has a first-class technical team, and constantly explore and innovate in the field of acrylic technology.Products pass through ISO40019001 certification, high-quality products and services through the market repeatedly verified, but also won the customer praise, for the quality of endorsement,also bring brand reputation.Now we have established long-term partnership with many famous furniture brands.Inheritance of quality, win-win future.Yao Ming will be keeping working with our partners,  create a new era of Chinese acrylic!
  • YM machine
    YM machine
    YM acrylic coffee table :Combination of acrylic and metal,explore the infinite possibillities of  different raw material for artistic creation. Harmonious material combination and fine cutting technology to get  home fashion experience. Convey the unrestrained free spirit and express the unique avant-garde personality.YM acrylic side table:Delicate concise model design style,fresh and charming,presents the impeccable elegant and noble temperament. Make every day of your life be expect.YM  acrylic bookshelf: Gkuttery and translucent acrylic like an open book,attracting you to uncover the secret in the book at any time,blend reading into your life.YM acrylic chair  & bench :Break through the traditional design thinking,It integrates practical,comfortable and beautiful advantages,detail oriented,reflect the extraordinary taste of life.YM acrylic service cart:Hold the party with this acrylic serving cart. The tempered glass top and morrored shelf team up to make sure your guests never have an empty hand. While locking castors bring convenient mobility. This cart helps make your kitchen appear larger and modern luxury style.YM acrylic tray & box: Store and organize your home in style with the acrylic display serving tray and boxes, Ideal for holding a variety of items,acrylic organizer can be used as functional and decorative rack in your bathroom,kitchen,pantry,bedroom,office, and any other space.
  • Customized Clear high quality acrylic serving tray cart
    Customized Clear high quality acrylic serving tray cart
    A brand new acrylic bar cart bring you the whole new sight for you.Double layer acrylic servise cart,too more capacity and classification.Acrylic bar cart is a good choice to release your hand and send the food for your freinds,customers and family easily and quickly.Acrylic rolling cart can be used as side table,that is also very befitting in your room and save your space.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English italiano italiano Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية français français Română Română dansk dansk Gaeilgenah Gaeilgenah 한국어 한국어
Current language:English
Send Your Inquiry